عربي, هناء محمد عربي عبداللاهي. (2023). الحوسبة السحابية وتحليل المشاعر لمستخدمي موقع اليوتيوب نحو الإعلانات التلفزيونية المصرية رمضان 2023 "دراسة في التحليل الشبكي ". المجلة العلمية لبحوث الإعلام و تکنولوجيا الإتصال, 14(14), 423-454. doi: 10.21608/mktc.2023.232750.1011
هناء محمد عربي عبداللاهي عربي. "الحوسبة السحابية وتحليل المشاعر لمستخدمي موقع اليوتيوب نحو الإعلانات التلفزيونية المصرية رمضان 2023 "دراسة في التحليل الشبكي "". المجلة العلمية لبحوث الإعلام و تکنولوجيا الإتصال, 14, 14, 2023, 423-454. doi: 10.21608/mktc.2023.232750.1011
عربي, هناء محمد عربي عبداللاهي. (2023). 'الحوسبة السحابية وتحليل المشاعر لمستخدمي موقع اليوتيوب نحو الإعلانات التلفزيونية المصرية رمضان 2023 "دراسة في التحليل الشبكي "', المجلة العلمية لبحوث الإعلام و تکنولوجيا الإتصال, 14(14), pp. 423-454. doi: 10.21608/mktc.2023.232750.1011
عربي, هناء محمد عربي عبداللاهي. الحوسبة السحابية وتحليل المشاعر لمستخدمي موقع اليوتيوب نحو الإعلانات التلفزيونية المصرية رمضان 2023 "دراسة في التحليل الشبكي ". المجلة العلمية لبحوث الإعلام و تکنولوجيا الإتصال, 2023; 14(14): 423-454. doi: 10.21608/mktc.2023.232750.1011
الحوسبة السحابية وتحليل المشاعر لمستخدمي موقع اليوتيوب نحو الإعلانات التلفزيونية المصرية رمضان 2023 "دراسة في التحليل الشبكي "
الحوسبة السحابية وتحليل المشاعر للإعلانات التلفزيونية المصرية "رمضان 2023" بموقع اليوتيوب دراسة في التحليل الشبكي استهدفت الدراسة الحالية رصد وتحليل مشاعر مستخدمي موقع اليوتيوب نحو الإعلانات التلفزيونية رمضان 2023 وتصنيف قطبية الرأي نحو هذه الإعلانات والكشف عن أكثر الكلمات التي اعتمد عليها هؤلاء المستخدمون ,واعتمدت الدراسة في الوصول لهذه النتائج على المنهج الوصفي وأداة تحليل المشاعر بالاستعانة بخبراء في مجال البرمجة لتصميم تطبيق على الهاتف المحمول YT-analysis يستطيع الوصول للبيانات المخزنة بسحابة اليوتيوب , ثم تحليلها بالاعتماد على قاموس باللغة العربية قامت بإنشائه الباحثة رغم التحديات التي واجهت البحث , وتوصلت الدراسة إلى تصنيف قطبية الرأي بالإيجابية نحو الإعلانات عينة الدراسة The current study aimed at monitoring and analyzing the feelings of YouTube users towards the Ramadan 2023 TV ads, classifying the polarity of opinion towards these advertisements, and revealing the words that these users relied on the most. The YT-analysis mobile phone can access the data stored in the YouTube cloud, and then analyze it based on an Arabic language dictionary created by the researcher despite the challenges that faced the research.