• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية لبحوث الإعلام و تکنولوجيا الإتصال
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 17 (2025)
المجلد المجلد 16 (2024)
المجلد المجلد 15 (2024)
المجلد المجلد 14 (2023)
المجلد المجلد 13 (2023)
العدد العدد 13
المجلد المجلد 12 (2022)
المجلد المجلد 11 (2022)
المجلد المجلد 9 (2021)
المجلد المجلد 10 (2021)
المجلد المجلد 8 (2020)
المجلد المجلد 7 (2020)
المجلد المجلد 6 (2019)
المجلد المجلد 5 (2019)
المجلد المجلد 4 (2018)
المجلد المجلد 3 (2018)
المجلد المجلد 2 (2017)
المجلد المجلد 1 (2017)
عيد محمد أحمد فؤاد اللاوندي, مروة. (2023). المراجعات السلبية لصناع المحتوى الرقمي وانعكاساتها على اتجاهات متابعيهم نحو العلامات التجارية. المجلة العلمية لبحوث الإعلام و تکنولوجيا الإتصال, 13(13), 343-400. doi: 10.21608/mktc.2023.305595
مروة عيد محمد أحمد فؤاد اللاوندي. "المراجعات السلبية لصناع المحتوى الرقمي وانعكاساتها على اتجاهات متابعيهم نحو العلامات التجارية". المجلة العلمية لبحوث الإعلام و تکنولوجيا الإتصال, 13, 13, 2023, 343-400. doi: 10.21608/mktc.2023.305595
عيد محمد أحمد فؤاد اللاوندي, مروة. (2023). 'المراجعات السلبية لصناع المحتوى الرقمي وانعكاساتها على اتجاهات متابعيهم نحو العلامات التجارية', المجلة العلمية لبحوث الإعلام و تکنولوجيا الإتصال, 13(13), pp. 343-400. doi: 10.21608/mktc.2023.305595
عيد محمد أحمد فؤاد اللاوندي, مروة. المراجعات السلبية لصناع المحتوى الرقمي وانعكاساتها على اتجاهات متابعيهم نحو العلامات التجارية. المجلة العلمية لبحوث الإعلام و تکنولوجيا الإتصال, 2023; 13(13): 343-400. doi: 10.21608/mktc.2023.305595

المراجعات السلبية لصناع المحتوى الرقمي وانعكاساتها على اتجاهات متابعيهم نحو العلامات التجارية

المقالة 8، المجلد 13، العدد 13، يناير 2023، الصفحة 343-400  XML PDF (1.57 MB)
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/mktc.2023.305595
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
مروة عيد محمد أحمد فؤاد اللاوندي*
كلية الاعلام - جامعة الازهر
المستخلص
تسعى الدراسة الحالية إلى التعرف على تأثير المراجعات السلبية التي يقدمها صناع المحتوى الرقمي على مواقع التواصل الاجتماعي على اتجاهات متابعيهم نحو العلامات التجارية، طبقت على عينة (متاحة) قوامها 400 مفردة من متابعي صناع المحتوى الرقمي على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد خلصت نتائج الدراسة إلى أن الثقة جاءت في المرتبة الأولى من بين مؤشرات مصداقية صناع المحتوى الرقمي، وجاء مؤشر الفائدة في المرتبة الأولى بين مؤشرات مصداقية المراجعات السلبية، وقد ثبت وجود فروق بين إدراك المبحوثين لمصداقية المراجعات السلبية وفقًا لمتغير النوع، كما ثبت جزئيًا صحة الفرض القائل بوجود علاقة ارتباطية بين إدراك المبحوثين لمصداقية صناع المحتوى الرقمي، إدراكهم لمصداقية مراجعاتهم السلبية واتجاهاتهم نحو العلامات التجارية.
الكلمات الرئيسية
المراجعات السلبية/ صناع المحتوى الرقمي/ الاتجاه نحو العلامة التجارية
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 183
تنزیل PDF: 560
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.